التطبيقات

بينما تنقل جامعة هارفارد فصولها عبر الإنترنت ، ترك الطلاب المحتملون في حيرة من أمرهم

أعلنت جامعة هارفارد مؤخرًا في رسالة بريد إلكتروني صادمة ولكنها ليست صادمة للغاية أن جميع الفصول الدراسية تنتقل عبر الإنترنت ، وتطلب من الطلاب عدم العودة من عطلة الربيع. تم منح الطلاب في جميع مساكن الطلبة 5 أيام لإخلاء غرفهم والعودة إما إلى مسقط رأسهم أو العثور على سكن خارج الحرم الجامعي لبقية الفصل الدراسي.

ينقل هارفارد صفوف الطلاب عبر الإنترنت

مصدر الصورة: news.harvard.edu

كل هذا في محاولة لإبطاء الانتقال المحلي لفيروس كورونا الجديد ، الذي يتسبب في انتشار سريع لمرض يشبه الالتهاب الرئوي مع مشاكل في الجهاز التنفسي ، يسمى Covid-19. انتشر فيروس كورونا 2019 الآن إلى كل بلد تقريبًا في العالم ، وهو يشكل ضغطًا كبيرًا على قطاع الرعاية الصحية.

خطر انتشار المرض مرتفع للغاية في أماكن المعيشة القريبة مثل مساكن الطلبة ، وحتى في الأماكن التي يتجمع فيها عدد كبير من الناس ، مثل الفصول الدراسية أو قاعات الطعام. لذلك في مثل هذا السيناريو ، يعتبر هذا الإجراء بمثابة أخبار مرحب بها. "الهدف من إجراءات التباعد الاجتماعي هذه هو الحد من عدد الحالات التي يتجمع فيها أفراد المجتمع في مجموعات كبيرة ويقضون فترات من الوقت على مقربة من بعضهم البعض في الفصول الدراسية وقاعات الطعام والمباني السكنية" ، كما يقول موقع هارفارد الإلكتروني.

جون هارفارد الفيروس التاجي

مصدر الصورة: news.harvard.edu

ستقام الفصول الدراسية عبر الإنترنت ، عبر مؤتمرات الفيديو ويبحث الأساتذة عن طرق جديدة لتصنيف الفصول ودورات التدريس. "سنبدأ في الانتقال إلى التدريس عبر الإنترنت لجميع صفوف الخريجين والجامعيين. والهدف هو استكمال هذا النقل بحلول 23 آذار (مارس) "، أضاف الموقع. سيكون هذا صعبًا بشكل خاص على الطلاب في البلدان التي بها فارق زمني من 10 إلى 12 ساعة ، وأولئك الذين ليس لديهم مكان يذهبون إليه ، مع حالات حظر واردة قابلة للتطبيق في بلدان معينة.

ومع ذلك ، فإن الأخبار لم تترك الطلاب يتدافعون فحسب ، بل تركت أيضًا حيرة المتقدمين ، أولئك الذين كانوا يخططون للتقدم في الخريف المقبل. بصفتي خريجة ، أتيحت لي الفرصة لتجربة أفضل ما تقدمه جامعة هارفارد ، وأدرك أن تجربة الفصل الدراسي ليست على رأس القائمة.

حسب رأيي ، يتفق العديد من زملائي في جامعة هارفارد على أن التعلم الحقيقي يحدث خارج الفصل الدراسي. إن مقابلة الأشخاص الذين يلهمونك ، وتشكيل روابط دائمة مع المجتمع ، ومناقشة الأفكار والتعرف على وجهات النظر المختلفة هو ما تدور حوله جامعة هارفارد.

جامعة هارفارد حياة الطلاب قاعة ريتشاردز النوم المتوفر

بينما تأتي السلامة في المقام الأول بالنسبة لمجتمع هارفارد والمتقدمين أيضًا ، فهل سيشجع هذا الموقف المتقدمين على التقديم هذا الخريف؟ أم أنهم يفضلون التقديم في العام المقبل ، عندما نأمل أن تعود الحياة إلى طبيعتها. حاليًا ، السؤال مطروح للنقاش ، وسنعرفه في غضون شهرين فقط.

في العديد من البلدان ، اتخذت الحكومات وأماكن العمل خطوات جذرية لتقليل معدلات النقل المحلية ، مثل حظر السفر والتجمعات العامة ، وإغلاق مراكز التسوق والمتاجر والمطاعم ، وما إلى ذلك. بعض البلدان مثل إيطاليا لديها عمليات إغلاق على مستوى الدولة ، بينما يستعد البعض الآخر لذلك. العديد من الأماكن بها الآن عمليات إغلاق على مستوى المنطقة أو الولاية ، مثل سان فرانسيسكو. طلبت أماكن عمل لا حصر لها حول العالم من موظفيها العمل من المنزل ، وأغلقت العديد من المدارس والجامعات إلى أجل غير مسمى.

لمعرفة المزيد من المعلومات والاطلاع على الإحصائيات الحية في بلدنا ، يرجى زيارة موقعنا لوحة القيادة التاجية.

جامعة هارفارد خريجة كلية التصميم gsd work

معرض عمل أطروحة الطالب في ممر كلية هارفارد للدراسات العليا للتصميم

 

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الى الاعلى

Applications

As Harvard Moves its Classes Online, Prospective Students Left Confused

1+

Harvard University recently announced in a shocking but not-so-shocking email that all the classes are moving online, telling students not to return from Spring break. Students in all dorms were given 5 days to vacate their rooms and either move back to their hometowns or find accommodation off-campus for the rest of the semester.

harvard moves classes online students

Image source: news.harvard.edu

All this is in an effort to slow local transmission of the novel Coronavirus, which is causing a fast-spreading pneumonia-like disease with respiratory issues, called Covid-19. The 2019 Coronavirus has now spread to almost every country in the world, and is putting a major strain on the healthcare sector.

The risk of the spread of disease is very high in close-living spaces such as dorms, and even in places where large numbers of people gather, such as classrooms or dining halls. So in such a scenario, this measure is a welcome news. “The goal of these social distancing measures is to limit the number of instances where community members are gathering in large groups and spending periods of time in close proximity with each other in classrooms, dining halls, and residential buildings,” says the Harvard website.

john harvard coronavirus

Image source: news.harvard.edu

Classes will be taking place online, over video conferencing and professors are looking at new ways for grading classes and teaching courses. “We will begin transitioning to online instruction for all graduate and undergraduate classes. The goal is to complete this transition by March 23,” added the website. This is going to be especially difficult for students in countries that have 10-12 hour time difference, and those who have nowhere to go, with certain countries’ applicable incoming bans.

However, the news has not only left students scrambling, but it has also left applicants confused, those who were planning to apply in the coming fall. As an alumna, I had the opportunity to experience the best Harvard has to offer, and I understand that the classroom experience is not on top of the list.

According to me, and many of my Harvard classmates agree, the real learning takes place outside the classroom. Meeting people who inspire you, forming lasting connections with the community, discussing ideas and learning about different perspectives is what Harvard is all about.

Harvard Student Life richards hall dorm potluck

While safety comes first for the Harvard community and applicants, too, will this situation encourage applicants from applying this fall? Or will they prefer applying next year, when life hopefully goes back to normal. Currently, the question is up for debate, and we’ll only know in a couple of months.

In many countries, governments and workplaces have taken drastic steps to reduce the local transmission rates, such as banning travel and public gathering, closing malls, shops and restaurants, etc. Some countries like Italy have nation-wide lockdowns, while some others are preparing for it. Many places now have region or state-wide lockdowns, such as San Francisco. Countless workplaces around the globe have asked their employees to work from home, and many schools and universities have closed indefinitely.

To know more information & see live stats in our country, please visit our Coronavirus dashboard.

harvard-university-graduate-school-of-design-gsd-work

Student thesis work exhibit in the Harvard Graduate School of Design corridor

 

1+
1 Comment

1 Comment

  1. Abhishek

    March 20, 2020 at 4:33 am

    0

    Very thoughtful, great job Shilpa Ahuja

    0

Leave a Reply

Your email address will not be published.

To Top